هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!! - منتدى الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقه تبوك

 


 

     

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ادوات مطبخ غريبة الشكل (آخر رد :فيصلوش)       :: برامج يجب ان تتوفر في جهازك للاستفادة من هذا القسم (آخر رد :فيصلوش)       :: طريقة انشاء وكتابة ونشر كتابك الالكتروني الاول علي الانترنت (آخر رد :فيصلوش)       :: حملة توعوية عن فايروس كورونا ii بالمتوسطة الثانية بحقل (آخر رد :المتوسطة الثانية ب/حقل)       :: انطلاق برنامج فينا خير في الابتدائية السابعة تطوير (آخر رد :الابتدائيةالسابعة)       :: [ مدونة المدرسة المتوسطة الثانية بحقل ] (آخر رد :المتوسطة الثانية ب/حقل)       :: فرحة العيد تجمعنا بالمتوسطة الثانية بحقل (آخر رد :المتوسطة الثانية ب/حقل)       :: انطلاق برنامج فينا خير في الابتدائية السابعة تطوير (آخر رد :الابتدائيةالسابعة)       :: الي اداره المتوسطه الابناء الاولي بنات ارجوا المساعده (آخر رد :نسرين الغرابي)       :: النشاط (آخر رد :استعنت بالله)       :: الدليل المصور لجميع الأدوات والأجهزة في مختبرات العلوم بفروعها المختلفة (آخر رد :سما بلادي)       :: أ / سارة الغانمي تطبق مفكرة المعلم و الطالب في تعلم الحاسب (آخر رد :سارة الغانمي)      


العودة   منتدى الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقه تبوك > المنتديات > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-02-2010, 03:24 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
تحت المجهر
عضو جديد
Hewar هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

من مصادر موثوق فيها وصلني :
تعميم هام وصل إلى المدارس برقم 2632/4 وتاريخ 5/4/1431هـ
بخصوص / تشكيلات المدارس من الوكيلات وفقا للدليل الإجرائي لمديرة المدرسة المعتمدة من قبل مدير عام التعليم
عندما قرأت هذا التعميم وطريقة توزيع الوكيلات حسب اعداد الطالبات سواء مبنى حكومي أو مستأجر أخذت أتسأل ( أنا لست في سلك التعليم وما زلت ابحث عن وظيفة إدارية لاني من خريجات الجامعة) عند اعتماد هذه التشكيلة هل راعوا أن جميع المدارس مكتمل نصابها من الإداريات ( كاتبة ومراقبة ومدخلة بيانات .. ) ؟
هل العمل الإداري المكلفة به المديرة التي لا يكون معها وكيلة نفس العمل الإداري الذي تكلف به مديرة لها نصيب ولو بوكيلة واحدة ؟ أم تعفى من بعض السجلات ؟
هل يكون بوسعها أن تتابع معلمات وطالبات ومستخدمات ومبنى ....؟
فمثال على هذا التشكيل في المرحلة الابتدائية إذا كان المبنى حكومي وعدد الطالبات من 1-300طالبة ومستأجر من 1-200 طالبة لا يوجد له وكيلة
وإذا كان المبنى حكومي وعدد الطالبات من 301-600طالبة ومستأجر من201 - 400 طالبة له وكيلة واحدة.
أخواتي مديرات المدارس أتوجه لكن بالسؤال : هل هذا التشكيل أنصفكن أم لا ؟ أتمنى أن أجد تفاعل مع الموضوع لما فيه صالح العمل ؟







رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 05:12 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
فتاة سكر
عضو جديد
افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله اختي الكريمة


حصل تجاوزات في التعميم لأن نص التعميم الوزاري يقضي أن لكل 100طالبة وكيلة والذي حصل غير ذلك وزعت الوكيلات على المدارس لكن ليس الجميع ومن استطاعت أن تدخل الواسطة لم تندب لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل منطقة تبوك أكثر المناطق شكاوى للظلم والاضطهاد الحاصل بالمنطقة







رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 02:13 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
البهلوان-
عضو نشيط

الصورة الرمزية البهلوان-

افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

وفقك الله







رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 02:41 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
لووون الورد
عضو مشارك

الصورة الرمزية لووون الورد

افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

مشكووووووورة







رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 06:20 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
تحت المجهر
عضو جديد
افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

اشكر الجميع على حسن التفاعل مع موضوعي ...

وما زلت ارغب بأن تتفاعل كل مديرة مدرسة بذكر موقفها من هذا التعميم إما بالإنصاااف لها او عدمه ...؟







رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 07:16 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
::...ريح المطر...::
عضو مشارك

الصورة الرمزية ::...ريح المطر...::

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

::...ريح المطر...:: غير متواجد حالياً


افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للتعميم الخاص بتووزيع ووتشكيل وكيلات المدارس

توزيع ظالم ووجائر

مدارسنا في تبوك تفتقرر للكادر الاداري من مراقبه وكاتبه ومدخلة بيانات

والوكيله هي التي تسد باآلآضافه الى عملها الاساسي من سجلات اداريه وعملية اشرافيه

ووتتابع عملها متوكلة على ربها رغم ضغوط العمل .

وبدل ان يقال لها جزيتي خيرا تفآجآ بنقلهاا لمدرسة آخرى لتسد نقص اداري هنآآك

هل يوجد ظلم آشد من هذا .

اقتباس:
ترشيح المساعدات بالمحافظات تم الانتهاء من الإجراءات وتطبيق الضوابط
ولم تصدر إلى الآن قرارات الترشيح ..

وبالنسبة لتبوكـ فقد تم إيقاف العمل بالإجراءات ولم تستكمل ..
وقُدمت مرحلة أهم وهي إجراء حركة الموازنة بين المدارس في توزيع الوكيلات ...



لماذا اوقف ترشيح المعلمات الراغبات العمل كوكيلات

مع العلم بآن الكثير ينتظرر هالترشيح بفارغ الصبر وكلهن حماس

فيآتي القرار ليقتل طموح المرشحات ويبدل بقرار الموازنة بين المدارس الذي لن يلقى الترحيب

من الوكيلات ولا مديرات المدارس

الاخت // تحت المجهر

طرحك ووسؤالك اتى في الصميم

وكلنا نطالب بتوفير اداري للمدارس بدل اختياار بدائل تعيق العمليه التعليميه

اتمنى ان يجد هالموضوع صدى عند الجميع

فالموازنة ونقل الوكيلات وندبهن ليس حل

تقبلوو مروري بخير












التوقيع

اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَني


سيحان الله وبحمده عددخلقه ورضانفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 07:34 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عصفورة الوادي
عضو نشيط

الصورة الرمزية عصفورة الوادي

افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اااااااااااااااااااااااااههههه
ثم
ااااااااااااااااااااااااههههه
من الظلم على المعلم الواقع في منطقة تبوك
المعلمة تشرح و تدخل احتياط وتاخذ مناوبة وتواجه مشاكل الطالبات و تاخذ اعمال اضافيه من ريادة ونشاط واذاعةووووووووووووووووووووووووووووو حدث ولا حرج
اما الوكيلة فتاخذ شغل وكيلتان من غير المتابعة اليومية للطالبات والمعلمات وووووووووووووووووو
وانا اقر واعترف ان مهنت التدريس اصعب مهنة على وجه الارض
فهي المهنة الوحيدة التي يدفع المعلم لها من جيبه
راتب المستخدمات وتصوير الاوراق وتصوير اوراق لشرح الدروس واقلام للصبورة ولوحة للكتابة عليها وووووووووووووو
المهنة الوحيدة التي يتعرض فيها الانسان للاهانة من قبل الاكبر منه او الاصغر
والعمل الوحيد الذي يكون مراقب فيه من الكل على الرغم من الاخلاص
فالمديرة تحضر والمشرفة والوكيلة حدث ولا حرج اما الوكيلة كل خمس اسابيع تنط وتدخل
كانها حارس وتقولون ما فيه غير هالمعلم يتراقب
مهنة التعليم اصعب مهنة على وجه الارض
وانا على ما اسمع ان القرارات ما تتنفذ الى في تبوك اما المناطق الاخرى فلا تعاني مما يعانيه المعلم في تبوك
تحياتي للجميع
للحديث بقية







رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 08:45 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
::...ريح المطر...::
عضو مشارك

الصورة الرمزية ::...ريح المطر...::

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

::...ريح المطر...:: غير متواجد حالياً


افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

هلا فيتس عصفوورة الوادي

انا لي تعليق بسيط على ردك

درسنا ووتخرجناا وومارسنا مهنة التعليم كمعلمين وهالشيء شرف لنا

مهنة عظيمه اخيتي مهنة المعلم لماا لها من رسالة سامية ووتآثيرها الابلغ والاجدى

يشكل الثقافات والعقول

وان زادت مسؤؤليات المعلم فهذا اخيتي نااتج من ثورة المعلومات التقنيه ووالانفجار المعرفي الهائل اي يحمل

المعلم مسؤلية ايصال الطالب لمواكبة العصرر ووتقنيااته

بااختصاار هالشيء فيه تكريم للمعلم وليس آهانه

ومااعتقد ان اداراتنا التربويه تقبل بآهانة المعلم

وصدقيني اخيتي .. المديره والوكيله والمعلمه والاداريه والمستخدمه الجميع لهم حقوق

مهنيه وماديه ومعنويه

نحن فقط نطالب بآن تكون هناك نظرره واقعيه لحال مدارسنا

ومعالجة تلك الهموم

اخيرا

تحـيـا وتـحـمـلُ لـلـوجـودِ رسـالــةًقُـدُسِـيَّـةً يـسـمـو بــهــا الأطــهــارُ
مـا أنـت إلا النـبـعُ فـيـضُ عطـائِـهِخـيــرٌ يـفـيـضُ وهــاطــلٌ مِــــدرارُ
يكفيكَ فخراً ما صَنَعْتَ على المدىتَشْـقَـى وَغَـيْـرُكَ مُـتْــرَفٌ مِـهْــذَارُ
يُعطـي الكريـمُ وأنْـتَ أكــرمُ مـانـحٍهـيـهـاتَ لَـيْــسَ تُـثَـمَّـن الأعـمــارُ
هذِي الحضـاراتُ التـي تزهـو بهـالــولا المعـلـمُ هَــلْ لـهـا إثـمــارُ؟!
أتمنى للجميع عموم الفائدة ،،،
















رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 09:19 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
تحت المجهر
عضو جديد
افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

اخواتي ريح المطر و عصفورة الوادي
اشكركن على هذا التفاعل مع الموضوع
واتمنى ان يلاقي موضوعي صدا عند الاخوات المشرفات الاداريات ...
ويقدرن مدى معانات المديرات والوكيلات في المدارس ... وخاصة اذا كانت المدارس تفتقر الكادر الاداري من مراقبة وكاتبة ومدخلة بيانات ..
والله ولي التوفيق,,,,







رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 09:43 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
قلم بلاقيد
عضو مشارك
افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

التعميم معه مرفق تشكيل المساعدات حملت التعميم لكن المرفق ليس معه؟؟ليش ماوصلنا؟؟

والله ظلم أن يحدد عدد الوكيلات بناء على عدد الطالبات..

في مدرستي 270 طالبة ثانوي وماأدراك ماالثانوي (ثانوية عامة ونظام مركزي وكنترولات ..ومنازل وتحويل ونقل )
الكادر الإداري فقط مديرة ووكيلتين
الحاسب مستلمته معلمة
المراقبة معلمة تم تخفيض نصابها
لامراقبة ولا كاتبة ولامسجلة بيانات
والعبء في الثانوي كبير
وفروا كادر إداري كامل وبعدها حددوا عدد المساعدات..
ضغط العمل ومتطلباته كثيرة وماشاء الله التعاميم شغالة يوميا صادر وارد







رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 03:12 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
تحت المجهر
عضو جديد
افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

اخيتي قلم بلا قيد
عند سؤالي عن المرحلة الثانوية افادوني بان:
المرحلة الثانوية اذا كانت المدرسة حكومية وعدد طالباتها 151-300 والمستأجرة اذا كان عدد طالباتها 101-200 وكيلة واحدة فقط ..
وما قبل هذا العدد ليس له وكيلة..
والله يعينكم على ادارتكم ...
مادري ليش ما يوضفو اداريات مثلنا بدل جلستنا بالبيت...







رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 03:43 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
قلم بلاقيد
عضو مشارك
افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحت المجهر مشاهدة المشاركة
اخيتي قلم بلا قيد
عند سؤالي عن المرحلة الثانوية افادوني بان:
المرحلة الثانوية اذا كانت المدرسة حكومية وعدد طالباتها 151-300 والمستأجرة اذا كان عدد طالباتها 101-200 وكيلة واحدة فقط ..
وما قبل هذا العدد ليس له وكيلة..
والله يعينكم على ادارتكم ...
مادري ليش ما يوضفو اداريات مثلنا بدل جلستنا بالبيت...
صحيح هالتقسيم لكنه مشروط بوجود كاتبة ومراقبة (كذا يكون كادر إداري كامل) لكن مساعدتين وبدون كاتبة ولاإدارية ؟؟
إحدى المساعدات قائمة بعمل الكاتبة
والله الثانوي ُ(ظِلم) >>الفعل مبني للمجهول
لابد من وجود مساعدتين وثلاث بالإضافة إلى كادر إداري كامل لأن العمل صعب والمتطلبات كثيرة...
الثانوية العامة لوحدها تحتاج مساعدة متفرغة لهم من بداية العام مالها غير ثالث وهمهم
المساعدات وحدة تستلم شئون طالبات ووحدة شئون موظفات
وكاتبة ومراقبة كذا العمل يمشي 100%
ولا عندكم رأي آخر...؟؟






رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 08:11 PM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
معلمة مع وقف التنفيذ
عضو جديد
افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

عجبي وعجبي ثم عجبي من هذه القرارات العشوائية

ما الهدف من اعادة تشكيل المدارس من الوكيلات

هل تم بناءً على دراسة ميدانية لواقع المدارس في المنطقة

والعجز الحاصل بها في أعداد الإداريات

أم أن القرار وليد لحظة ............

ولا أعلم في نظر إدارة التعليم أيهما أولى

تجريد المدارس من المساعدات

أم تكديس مكاتب الإشراف بالمعلمات المكلفات بأعمال إدارية

والرأي لكم ...........







رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 08:51 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
تحت المجهر
عضو جديد
افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم بلاقيد مشاهدة المشاركة
صحيح هالتقسيم لكنه مشروط بوجود كاتبة ومراقبة (كذا يكون كادر إداري كامل) لكن مساعدتين وبدون كاتبة ولاإدارية ؟؟
إحدى المساعدات قائمة بعمل الكاتبة
والله الثانوي ُ(ظِلم) >>الفعل مبني للمجهول
لابد من وجود مساعدتين وثلاث بالإضافة إلى كادر إداري كامل لأن العمل صعب والمتطلبات كثيرة...
الثانوية العامة لوحدها تحتاج مساعدة متفرغة لهم من بداية العام مالها غير ثالث وهمهم
المساعدات وحدة تستلم شئون طالبات ووحدة شئون موظفات
وكاتبة ومراقبة كذا العمل يمشي 100%
ولا عندكم رأي آخر...؟؟
اخيتي ما اقول الا الله يعينكم على هالادارة...
الظاهر تأتيهم التعاميم والاوامر بالتنفيذ دون ان يدركوا ابعادها ...
هل سألوا انفسهم هذه التشكيلة للوكيلات ... مناسبة للوضع الحالي في المدارس ...؟؟؟!!!
هل الظروف في المدارس مهيئة بالاكادر الاداري من مراقبة و كاتبة ومدخلة بيانات كي يطبق هذا التشكيل للوكيلات ؟؟؟!!!
من قامن بوضع التشكيل للوكيلات الم يكن في يوم من الايام مديرات مدارس , الم يشعرن بالمعاناة , ام انهن لم يتدرجن بالعمل الاداري من وكيلة الى مديرة الى مشرفة ادارية؟؟؟!!!
او كما قال المثل : الذي يده في الماء مو مثل الذي يده في النار!!!!
اعتقد ان الاولى قبل ان يزعوا الوكيلات يأمنوا الاداريات .... ويحلوا مشكلة البطالة في خريجات الادارة ...والحاسب...
والله ترانا طفشنا من الانتظار ....






رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 09:03 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
تحت المجهر
عضو جديد
افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة مع وقف التنفيذ مشاهدة المشاركة
عجبي وعجبي ثم عجبي من هذه القرارات العشوائية

ما الهدف من اعادة تشكيل المدارس من الوكيلات

هل تم بناءً على دراسة ميدانية لواقع المدارس في المنطقة

والعجز الحاصل بها في أعداد الإداريات

أم أن القرار وليد لحظة ............

ولا أعلم في نظر إدارة التعليم أيهما أولى

تجريد المدارس من المساعدات

أم تكديس مكاتب الإشراف بالمعلمات المكلفات بأعمال إدارية

والرأي لكم ...........
اخيتي معلمة مع وقف التنفيذ
والله لو تعجبتي من الان الى الابد ... ما راح تتغير سياسة هالادارة ...
مادام فيها ناس لا يحسنوا استغلال الثغرات في التعاميم الواردة اليهم ...
ما اقول الا لنا الله ...






رد مع اقتباس
قديم 04-05-2010, 09:25 PM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
تحت المجهر
عضو جديد
افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

من موضوع الاخت بنت النور ( صورة طبق الاصل للاخت الغالية شمالية )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالية مشاهدة المشاركة


أعلم أنكـ صادقة فيما كتبتِ وهو واقع لا يمكن إنكاره وسيتم رفع صورة منه طبق الأصل لسعادة المدير العام وسبق وأن عرضت الصورة الأولى منه على مساعدة الشؤون التعليمية الأستاذة/حصة قبل الرد ..

وقد أكدت علمها بصحة ما ذُكر شاكرة لكـ ومقدرة حرصكـ وتفانيكـ في عملكـ وناشدتكـ وجميع من تُعاني معاناتكـ أن تخاطبي الجهة المسؤولة ولا تتحملي المعاناة لوحدكـ ..

مثلا عن الكراس الإحصائي يتم تعبئة البيانات من قبل موظفات الإدارة نفسها ولا تتحمل مديرة المدرسة تبعات هذا الخلل إلى أن يتم توفير الاحتياجات والتجهيزات اللازمة لتطبيق هذه البرامج ..
الى متى تعاني مديرة المدرسة من هذا العجز في الكادر الاداري ...
والى متى تتحمل المديرة عمل الاداريات المكدسات في ادارات الاشراف ...
وما الفائدة من تفريغهن مادامت المديرة تقوم بتعبئة الكراس الاحصائي مثلا ..وهذه شغلتهن التي تفرغن من اجلها ... كما ذكرت الاخت شمالية ...
على فكرة ايضا اذا واجة مديرة المدرسة مشكله في برنامج معارف او الحاسب بشكل عام كما اسمع من المديرات .. يطلبوا منها ان تحضره اليهم لمعرفة المشكلة وحلها .. ومثلكم عارف كثرة حمل الجهاز تخربه ...
الله يعينك يا مديرة المدرسة ....
وينك ما تتفاعلين مع الموضوع .....






رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 06:38 PM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
معلمة مع وقف التنفيذ
عضو جديد
افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

استغرب من عدم تفاعل مديرات المدارس

مع هذا الموضوع والذي يخصهن وحدهن بالدرجة الأولى

أم أن كل مديرة تخشى من الرد على الموضوع


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







رد مع اقتباس
قديم 04-08-2010, 08:03 PM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
تحت المجهر
عضو جديد
افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

استغرب من عدم تفاعل مديرات المدارس

مع هذا الموضوع والذي يخصهن وحدهن بالدرجة الأولى

أم أن كل مديرة تخشى من الرد على الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام يكن راضيات بالوضع القائم بمدارسهن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 05:13 PM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
أم شداد
عضو جديد
افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

من جد الله يعطيك العافية علي هذه الموضوع






رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 06:05 PM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
عيون وطن
عضو نشيط

الصورة الرمزية عيون وطن

افتراضي رد: هل انصفت مديرة المدرسة بهذا التعميم ام لالالالالالالالا.....!!!!!

نحن قوم نقدس الكراسي ونحب المناصب للوجاهه وللتامر على البشر
والعرب عادة يمجدون موتاهم

العشوائيه في التعليم مثل مرض الايدز لايرجى شفائها

لابد من التــــــــــــــــــــــــــــرميم الشامل لتعليمنا عامة

ولابد من دماء شابه جديده تملك الطموح والافكار البنائه

وياتعليمناااااااااااااا كفايه واسطه

واشكرك على موضوعك الرائع الذي يكشف الكثير والكثير بين سطوره






التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd txt
الردود على المشاركات من قبل منتسبي المنتدى لا تعبر عن رأي الإدارة
  تصميم مؤسسة تي إكس تي للإستضافة والتصميم والتطوير